سابك

بـ 150 مليون ريال.. سابك تدعم الجهود الوطنيه لمواجهة «كورونا»

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» عن تقديم مجموعة من الإسهامات بلغت قيمتها مع نهاية شهر مارس المنصرم، قرابة 150 مليون ريال .

ويأتي دعم «سابك» في إطار الجهود التي تقودها مختلف القطاعات الوطنية، وفي مقدمتها القطاع الصحي؛ بهدف تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

من جانبه، قال الدكتور عبد العزيز بن صالح الجربوع؛ رئيس مجلس إدارة الشركة إنهم حرصين على ضرورة العمل مع مختلف الأطراف ذات العلاقة، لتجاوز هذه الأزمة، والالتزام بأقصى درجات المسؤولية تجاه المجتمع ومساعدته على تطبيق التعليمات الاحترازية واتباع أفضل السبل لحماية صحته واستقراره.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك سجلًا حافلًا بالنجاح في التغلب على التحديات، مضيفًا: “علينا جميعًا أن نكون على قدر التحدي بإثبات مدى التزامنا بواجبنا الوطني في وقت جسدت فيه قيادتنا الحكيمة موقفًا مشرفًا بالحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين والحد من تأثرهم بتداعيات أزمة فيروس كورونا”.

وأكد أن هذا الدعم يأتي في إطار التزام الشركة بأداء واجبها الوطني بالتكامل مع كل القطاعات لمواجهة الفيروس.

وتواصل الشركة متابعتها واستجابتها لمستجدات هذه الأزمة، وتوظيف منصاتها المختلفة لإيصال الرسائل الداعية لتطبيق السلوكيات الصحية واتباع التوجيهات الداعية إلى تعزيز الوعي، تجسيدًا لأهداف الحملة التي أطلقتها الشركة “معًا نتغلب على كوفيد 19، وتحقيقًا لشعارنا “كيمياء وتواصلTM”.

اقرأ أيضًا:

تنبيه من «الجمارك» حول مهلة تصحيح البيانات الجمركية للمستوردين

بالأرقام.. هيئة المواصفات تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة

إيداع 8.2 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من برنامج دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعفاء المستثمرين

رسميًا.. إعفاء المستثمرين المستأجرين للعقارات البلدية من سداد 25%

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على إعفاء المستثمرين من سداد 25% من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.