بعد نجاح التجربة.. إطلاق الدورة الثانية من برنامج «مسك – القدية»

أطلق مركز المبادرات في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية الدورة الثانية من برنامج «مسك – القدية»، عقب نجاح الدورة الأولى.

ويأتي برنامج «مسك – القدية» استكمالاً لدور مركز المبادرات في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» في إطلاق برامج تدريب نوعية لتهيئة الشباب السعودي للمستقبل، وتمكينه من المساهمة الفعّالة في تحقيق رؤية 2030.

وهو يستهدف توفير تجربة تدريبية متكاملة في عدد من المجالات، هي: الضيافة، إدارة الأعمال، والهندسة والعلوم التقنية والترفيه، من خلال الواجهة الترفيهية الكبرى للمملكة.

ومن المقرر أن يُعقد البرنامج على مدار 28 أسبوعًا في موقع المشروع بمدينة الرياض وفقًا لاتفاقية تعاون مع شركة “القدية للاستثمار”.

ويوفر البرنامج فرصة حقيقية للمتدربين والمتدربات؛ من أجل خوض تجارب تدريبية على رأس العمل في مختلف مرافق وقطاعات المشروع على أيدي خبراء مهنيين.

 

ويستمر التسجيل في برنامج «مسك – القدية» حتى يوم السبت الموافق الرابع عشر من ديسمبر 2019 (يوافقه 17 ربيع الثاني 1441)، في حين ينطلق البرنامج رسميًا في 19 يناير 2020 لمدة 28 أسبوعًا، ويمكن تقديم طلب الانضمام إلى البرنامج من هنا .

ومشروع القدية من بين المشاريع الكبرى التي تقع تحت مظلة رؤية المملكة 2030، والذي تم إطلاقه بإعلان من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ووضع حجر أساسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ في شهر أبريل من عام 2018؛ ليكون وجهة ترفيهية رائدة على بُعد 40 كيلو مترًا من وسط العاصمة الرياض، يقصدها المواطنون والمقيمون والسائحون من مختلف أنحاء العالم.

 

اقرأ أيضا:
إنفوجرافيك| شروط تمويل مشروعك من مسرعة «مسك 500»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.