سعر كيس الشعير الجديد

بعد تطبيق سعر كيس الشعير الجديد.. «الحبوب» تُحذر المخالفين

طالبت المؤسسة العامة للحبوب، اليوم الأحد، العملاء بضرورة الإبلاغ عن المخالفين بشأن سعر كيس الشعير الجديد الذي تم تعديله اليوم.

وقالت المؤسسة العامة للحبوب، عبر حسابها الرسمي على “تويتر” تزامنًا مع بدء التعامل بـ «سعر كيس الشعير الجديد»، نأمل من جميع العملاء التواصل مع مركز البلاغات في وزارة التجارة والاستثمار على الرقم 1900 أو عبر تطبيق بلاغ تجاري أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت؛ للإبلاغ عن شكاوى تتعلق بوفرة الشعير بالأسواق أو مخالفة السعر المحدد في جميع نقاط البيع بكل مناطق المملكة.

وكانت المؤسسسة أعلنت مسبقًا عن تعديل سعر بيع كيس الشعير الذي يزن 50 كجم بحيث لا يتجاوز  44 ريالًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، في جميع نقاط البيع بمناطق المملكة، وذلك اعتبارًا مـن اليوم الأحد 12 يناير 2020.

وأكدت أن ذلك يأتي إنفاذًا للقرارات المنظمة لإعادة توجيه اعتمادات الإعانات الزراعية ضمن البرنامج التنفيذي لإعادة توجيه الدعم لمُدخلات الأعلاف؛ بما فيها الشعير، وصرفها بشكل مباشر للمستحقين.

 

اقرأ أيضا:

«غرفة عرعر» تكشف موعد انعقاد عموميتها في الجلسة الـ 38

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.