بعد الاندماج مع “الأول”.. لبنى العليان رئيسًا لمجلس إدارة “ساب”

قرر مجلس إدارة البنك السعودي البريطاني “ساب”، أمس الأحد، تعيين لبنى سليمان العليان، رئيسًا لمجلس إدارة البنك حتى نهاية الدورة الحالية للمجلس، وذلك وفقًا لاتفاقية الاندماج الموقعة في وقت سابق.

وقال البنك، في بيان له اليوم الإثنين، إن نائب رئيس مجلس الإدارة، خالد عبد الله الملحم مستمر في منصبه حتى نهاية الدورة الحالية، إلى جانب استمرار ديفد ديو في منصب العضو المنتدب.

وأعلن كل من البنك السعودي البريطاني “ساب”، والبنك الأول، أمس الأحد، عن تنفيذ صفقة الاندماج بين البنكين، بعد انتهاء فترة اعتراض الدائنين. واتفق البنكان، في وقت سابق، على تعيين لبنى سليمان العليان في منصب رئيس مجلس إدارة البنك الدامج، لتصبح أول سيدة سعودية في هذا المنصب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي البنك الأول والبنك السعودي البريطاني “ساب”، في منتصف 15 مايو الماضي، على صفقة الاندماج المشتركة. وقرر مجلس إدارة هيئة المنافسة السعودية، في مارس الماضي عدم الممانعة من إتمام عملية الاندماج بين البنك السعودي البريطاني (ساب) والبنك الأول.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.