بطولة القوارب الشراعية

مدينة الجبيل الصناعية تستضيف بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021

استضافت مدينة الجبيل الصناعية بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021 ليومي الجمعة والسبت 8 – 9 من شهر ذي القعدة لعام 1442هـ في شاطئ الفناتير بالتعاون مع الاتحاد السعودي للملاحة الشراعية وبدعم من اللجنة الاولمبية ووزارة الرياضة.

وقد وفرت الهيئة الملكية بالجبيل كل الخدمات اللوجستية لضمان نجاح بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021 المقامة بمدينة الجبيل الصناعية، إضافة إلى المرافق المناسبة لتلك البطولة التي أقيمت بالنادي البحري للرياضات البحرية.

وتم إعلان أسماء الفائزين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في فئات البطولة؛ ففي فئة الأوبتمست حصل على المركز الأول عاصم الأربش، وفي المركز الثاني محمد الدوسري بينما حصل على المركز الثالث فارس الفرحان.

وفي فئة ليزر 4.7 حصل على المركز الأول عبدالعزيز القصب وفي المركز الثاني مشعل الفرحان وللمركز الثالث فيصل الخالدي، ولفئة ليزر ريديال حصل اللاعب عبدالعزيز المجبل على المركز الأول فيما حصل على المركز الثاني عبدالعزيز الطيب بينما حصل Jaems Luke Trustram على المركز الثالث.

جدير بالذكر، أن مدينة الجبيل الصناعية استضافة العديد من البطولات والسباقات البحرية؛ وذلك لما تتميز به من بنية تحتية متميزة ومرافق مجهزة وشواطئ مطورة يبلغ طولها أكثر من 17 كلم.

اقرأ أيضًا:

غرفة حائل تنظم لقاءً عن تمكين المرأة من الاستثمار في القطاع الصناعي

الهيئة السعودية للمقاولين تناقش «الاستدامة الهندسية والمباني الخضراء»

الصندوق الصناعي يبحث دور الاستدامة في نجاح الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى السعودي الأول للثورة الصناعية الرابعة

الرياض تستضيف المنتدى السعودي الأول للثورة الصناعية الرابعة

تستضيف الرياض، يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو، أعمال المنتدى السعودي الأول للثورة الصناعية الرابعة؛ الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.