بسام وعظ الدين: القيادة الحكيمة سر النجاحات السياسية والاقتصادية  للمملكة

أعرب بسام بن عبدالرزاق وعظ الدين؛ عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة  عن اعتزازه بذكرى اليوم الوطني 89 – الذي تحتفل به المملكة اليوم الاثنين 23 سبتمبر، المصادف 24 من المحرم 1440 هـ – داعيًا كل المواطنين إلى أن يحتفلوا ويفرحوا في هذا اليوم بمناسبة اليوم الوطني 89 ، ويعبروا عن فخرهم بالانتماء إلى هذه الدولة المجيدة.

وأكد أن تزامن هذه الذكرى مع اكتمال موسم حج نموذجي وبداية عام هجري جديد، وما حققته المملكة من نجاحات كبرى على الصعيدين السياسي والاقتصادي إنما هو تأكيد على متانة ورسوخ نهج القيادة الحكيمة  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان؛ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ؛ في عالم يعج بالمشاكل وعدم الاستقرار.

إنجازات ونهضة شاملة 

وأشاد “وعظ الدين”  بما تشهده المملكة من إنجازات تتجسد في تصاعد وتيرة التنمية التي تتجسد في العديد من المنجزات الحاضرة، والتي من شأنها تحقيق أعلى درجات الاستقرار للمواطنين والمقيمين، وتوفر الراحة المطلوبة للحجاج والمعتمرين والزوار.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة أن المملكة بصفة عامة ومكة المكرمة بصفة خاصة تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ نهضة شاملة، ومشاريع عملاقة سخرتها حكومته الرشيدة لخدمة ورفاهية الشعب السعودي.

متانة القطاع المالي 

ولفت “وعظ الدين” إلى أن استثمارات الدولة حققت الأصول الاحتياطية في النصف الأول 2019م نموًا بمقدار 3.3 % لتبلغ نحو 1923 مليار ريال. وبلغ متوسط معدل كفاية رأس المال للبنوك السعودية نحو 20.6%  ما يعزز متانة القطاع المالي ويجعله أكثر قدرة على دعم الاقتصاد المحلي ومواجهة متطلبات التمويل.

تواصل الاحتفالات 

هذا وتحتفل المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الـ89  – اليوم الاثنين 23 سبتمبر، المصادف 24 من المحرم 1440 هـ –  وهي مناسبة عزيزة وغالية هي ذكري اليوم الوطني 89 ، ذكرى توحيد الوطن ، وإعلان تأسيس الملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – بعد رحلة كفاح ونضال استهدف إعلاء كلمة التوحيد ورفعة المملكة وشعبها الكريم.

وقد تواصلت احتفالات الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني الـ89، بتنظيم العديد من الفعاليات المختلفة في أنحاء المملكة، والتي انطلقت منذ أيام ، وتستمر حتى نهاية الأسبوع، والتي تنظمها هيئة الترفيه بمشاركة مع الوزرارات والهيئات المختلفة.  كما شاركت دول خليجية المملكة بهذه المناسبة.

 

إقرأ أيضَا : 

رئيس غرفة مكة المكرمة: المملكة وجهة استثمارية رئيسة في الشرق الأوسط بفضل الإصلاحات الجارية

أمين غرفة مكة المكرمة في ذكرى اليوم الوطني 89: المملكة دخلت مرحلة جديدة بعد رؤية 2030   

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.