بريان ماشامر رئيسًا لمتنزه “6 فلاجز القدية” في المملكة

أعلنت “6 فلاجز الدولية” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز((NYSE:SIX، أكبر شركة للمتنزهات الترفيهية في العالم، وأكبر مشغل للمتنزهات المائية في شمال إفريقيا، اليوم، عن تعيين بريان ماشامر رئيسًا لمتنزه “6 فلاجز القدية”؛ أول مدينة ترفيهية تحمل علامة “6 فلاجز” في المملكة، ويجري إنشاؤها في القدية على بعد 40 كيلومترًا من العاصمة السعودية الرياض، وذلك في سياق خطتها لتصبح عاصمة الترفيه والرياضة والفنون في المملكة.

يُعدُّ “ماشامر” أحد الأسماء اللامعة في قطاع الترفيه، ويمتلك خبرة عملية تمتد لأكثر من 25 عامًا، أشرف خلالها على تطوير العديد من المتنزهات الترفيهية العالمية على مستوى القيادة العليا في دول مثل سنغافورة، الإمارات العربية المتحدة، ماليزيا، والمملكة العربية السعودية.

وفي سياق تعليقه على هذه الخطوة، قال ديفيد مكيليبس، رئيس شركة 6 فلاجز الدولية لتطوير المتنزهات الترفيهية: “إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بانضمام بريان إلى الفريق العالمي للشركة؛ لقيادة واحد من أكثر المشاريع الترفيهية إثارة وتشويقًا في العالم، ولا شك في أن خبرته المهنية الواسعة في مجال تطوير وتشغيل المتنزهات الترفيهية ستشكل إضافة قيّمة لمسيرتنا نحو إنشاء وجهة عالمية بكل المعايير”.

من جهته، قال برايان ماشامر: “هذه هي فرصة العمر بالنسبة لي، وأنا في غاية الشغف والحماسة لانضمامي إلى هذا الفريق الذي سأتعاون معه في تقديم العلامة التجارية المميزة لـ 6 فلاجز في المملكة العربية السعودية، وارتبط اسم “6 فلاجز” دائمًا بالابتكار على أعلى المستويات، وأنا على ثقة في أن 6 فلاجز القدية سيُغيّر من قواعد اللعبة على مستوى المنطقة في مجال الترفيه العائلي”.

بدأ “ماشامر”؛ حياته المهنية مع شركة “يونيفرسال ستوديوز” في فلوريدا في عام 1990، وعمل فيها عشر سنوات متواصلة تولى خلالها العديد من المناصب التشغيلية بعد ترقيته، وسيتولى، من خلال عمله رئيسًا لمتنزه 6 فلاجز القدية، الإشراف على جميع العمليات المتعلقة بالمتنزه، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي، ووضع الميزانيات، والعمليات التشغيلية.

وسيكون متنزه 6 فلاجز القدية أحد الأصول الرئيسة التي سيتم الكشف عنها كجزء من المرحلة الأولى لمشروع القدية، وصُمم خصيصًا لتوفير تجارب ترفيهية ومسارات مهنية جديدة للسكان السعوديين.

وسيقام المتنزه على مساحة 32 هكتارًا، تضم 28 لعبةً ومعلمًا جاذبًا في مناطق المشروع الست؛ وهي: “مدينة التشويق”، “الينابيع الغامضة”، “مدينة البخار”، “حدائق الغسق”، “وادي الثروات”، و”المعرض الكبير”، كما سيضم مجموعة من الأفعوانيات، مثل “رحلة الصقر ” التي تعد أطول وأعلى وأسرع أفعوانية في العالم، ومن المتوقع افتتاحه رسميًا في عام 2023.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الاقتصادي العالمي

“التويجري” يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

شارك الأستاذ محمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط،وفد المملكة العربية السعودية في منتدى الاقتصادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.