برنامج مُلّاك

برنامج مُلّاك يطلق خدمة جديدة لمديري العقار والشركات

كشف برنامج مُلّاك عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لمديري العقار وشركات الصيانة والتشغيل فرصة تسجيل وعرض خدماتهم لجمعيات المُلاك المفعّلة في منصته، بهدف تنظيم وتسهيل العلاقة بين الجمعيات ومقدمي الخدمات.

وأكد برنامج مُلّاك وفقًا لوكالة الأنباء السعودية، أن الخدمة ستُمكّن مديري العقار أفراد أو منشآت، وشركات الصيانة والتشغيل من تقديم خدماتهم وتسهيلاتهم للجمعيات في مدن المملكة كافة؛ بإتاحة صفحة للتسجيل وإنشاء الملفات الشخصية المعتمدة من قِبل البرنامج لاستعراض البيانات والخدمات لتيسير التعاقد مع مديري العقارات ذات الملكية المشتركة وشركات الصيانة والتشغيل، وتسهيل الاستفادة من الخدمة.

ولفت برنامج مُلّاك إلى أن الخدمة ستسهم في توفير فرص وظيفية لمديري العقار أفرادا أو شركات، إضافة إلى فرص استثمارية لشركات الصيانة والتشغيل، كما ستوفر بيئة آمنة ومستدامة تحفظ حقوق أعضاء الجمعية من الملاك وشاغلي الوحدات العقارية، وتضمن حسن الانتفاع من العقار، وتعزز ثقافة التعايش المشترك.

ويمكن الاستفادة من الخدمات من خلال صفحة “المجتمع” على منصة “ملاك” الإلكترونية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: (اضغط هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر سبتمبر

مركز ذكاء يستعرض «أدوات فعالة لرفع أداء منشأتك عن طريق البيانات»

مركز دلني للأعمال ينظّم لقاءً حول «رائد الأعمال المبتكر»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.