برنامج لنشر الثقافة المالية في مركز سيدات الأعمال

أكد برنامج تدريبي متخصص حول (تسعير المنتجات)، نظّمه مركز سيّدات الأعمال بغرفة الشرقية بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، على أهمية وضوح العوامل المؤثرة في الأسعار، واعتماد طرق سليمة في التسعير تعتمد على وضوح المفهوم نفسه وأهدافه وتكلفة المنتجات.

واستعرض البرنامج، الذي أقيم يوم الإثنين الماضي بمحافظة الجبيل، تعريف التسعير، ومفهوم تسعير المنتجات، أهداف التسعير، وتحديد تكلفة المنتجات، والطرق الرئيسية للتسعير. وقد تخلل البرنامج تمارين عملية وبعض الإرشادات والنصائح للتسعير.

ويأتي هذا البرنامج في إطار التعاون بين غرفة الشرقية وبنك التنمية الاجتماعية من أجل نشر طرق الوعي بالثقافة المالية والتوعية بالعمل الحر لرائدات الاعمال من أجل المساهمة في تطور الاقتصاد بالمنطقة الشرقية وتحقيق تنمية وطنية مستدامة بثوابت علمية حديثة.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الثورة الصناعية الرابعة بالمملكة

إطلاق صندوق للاستثمار في التقنية بقيمة 15 مليار دولار

أعلن نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي هيثم العوهلي، عن شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لإطلاق صندوق بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.