فيض

برنامج «فيض» يدعم تأهيل وإدارة التجارة إلكترونيًا

أطلقت جمعية أعمال للتنمية الأسرية، برنامج «فيض» لتأهيل وتطوير مهارات الأسر المنتجة في إدارة تجارتهم ومتاجرهم إلكترونيًا، والذي يتضمن 9 دورات تدريبية و3 ورش عمل و4 لقاءات مع مؤثرين وناجحين في ذات المجال.

وأوضحت جمعية أعمال للتنمية الأسرية، أن برنامج «فيض» لتأهيل وتطوير مهارات الأسر المنتجة يتضمن تقديم برامج محاسبية ومالية لمسادة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على إدارة مشروعاتهم الخاصة.

ودعت جمعية أعمال للتنمية الأسرية، رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لتعبئة الاستمارة للانضمام للمرحلة الأولى من برنامج «فيض»، والتي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي وتستمر حتى الخميس الموافق 7 يناير الجاري، وذلك في مركز دلني لريادة الأعمال.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية من برنامج «فيض» ستُعقد عن بُعد في الأول من فبراير المُقبل لمدة شهر ونصف؛ حيث من المقرر أن يحصل المشاركون على شهادات معتمدة، واستشارات خاصة، ودورات متخصصة، ولقاءات مختلفة مع عدد من الشخصيات المهمة في مجال التجارة الإلكترونية؛ علمًا بأنه يُمكن الاشتراك في البرنامج عبر الرابط التالي: (من هنــــــــــا).

شروط الانضمام إلى مشروع «فيض»:

  • يجب أن تمتلك مشروع خاص بك.
  • لديك الرغبة في الاستثمار في مشروعك من خلال التجارة الإلكترونية.
  • أن تكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية أو زوجة مواطن.
  • أن تتعهد بحضور جميع الأيام المقررة.

اقرأ أيضًا:

منشآت تعقد دورة بعنوان «الاستثمار الملائكي»

“هدف” يطور موقعه الإلكتروني لتحسين وتطوير تجربة العميل

اللجنة التوجيهية للمرصد الوطني للعمل تعقد اجتماعها الـ11

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.