برنامج سكني

برنامج «سكني» يُطلق 8 مخططات للأراضي ويتيح اختيارها إلكترونيًا

أطلق برنامج «سكني» 8 مخططات سكنية جديدة عبر بوابته الإلكترونية، في إطار المخططات السكنية المتاحة للأراضي التي يستمر البرنامج في طرحها عبر بوابته شهريًا.

وأتاح برنامج «سكني» للمستفيد اختيار المخطط السكني المناسب له، داعيًا المستفيدين الراغبين في هذا الخيار إلى زيارة موقعه الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكيّة.

وأوضح البرنامج، في بيان صحفي اليوم، أنه تم تفعيل الاختيار الإلكتروني لـ 8 مخططات جديدة موزعة على 6 مناطق، توفر نحو 7108 قطع من الأرضي.

ولفت إلى أن المخططات الجديدة تضمنت مخطط “الأنوار” بمحافظة أبو عريش في منطقة جازان الذي يوفر 4231 قطعة، ومخطط “الفريدة” بمحافظة القرية العليا التابعة للمنطقة الشرقية الذي يوفر 1203 أراضٍ، ومخطط “الخرعاء” في خياش التابعة لمنطقة نجران ويحوي 580 قطعة أرض، إضافة لمخطط “المزيريرات” بمدينة حائل الذي يوفر 141 قطعة أرض مجانية متاحة للحجز من قبل المواطنين إلكترونيًا.

وأضاف: وهناك 3 مخططات جديدة بمنطقة الرياض تحوي 799 قطعة أرض موزعة على مخطط “181 القويعية” بمحافظة القويعية الذي يحوي 254 أرضًا سكنية، ومخطط ” الرفيعة” بمحافظة الدوادمي الذي يوفر 165 أرضًا سكنية، ومخطط “الخالدية” بمحافظة عفيف يوفر 380 أرضًا، إضافة لمخطط “هجرة رغوة” بمحافظة رفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية الذي يتيح 154 أرضًا سكنية.

 

اقرأ أيضا:

برنامج سكني يكشف عدد الأسر المستفيدة من أولى دفعات العام الجاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.