برنامج “سكني” يطلق 4 مشاريع جديدة

أعلنت وزارة الإسكان، ممثلة عن برنامج “سكني”، عن إطلاق 4 مشاريع سكنية جديدة بالشراكة مع القطاع الخاص بإجمالي 6499 وحدة سكنية “تحت الإنشاء”، متعددة النماذج.

وقالت الوزارة في بيان لها ـ أمس الأربعاء ـ إن المشاريع الأربعة تضم عددًا من الخيارات السكنية، مثل: الفلل والتاون هاوس، والشقق، بمساحات وتصاميم متنوعة، وتتوزع على مدن الرياض والخبر والطائف ورابغ.

وأوضح البيان، أن المشروع الأول هو “مرسية”، ويقع في شمال مدينة الرياض على أرض الوزارة بمساحة تتجاوز 2.7 مليون متر مربع، حيث يُعتبر المشروع مجمعاً سكنياً متكامل الخدمات والمرافق ويوفر 5590 وحدة سكنية تتنوع بين الفلل والشقق، بمساحات وتصاميم متنوعة، أما المشروع الثاني هو “الفتح”، ويقع في محافظة الطائف، ويقام على مساحة تتجاوز الـ100 ألف متر مربع ويوفر 488 وحدة سكنية.

وأضافت الوزارة، أن المشروع الثالث هو “الشروق”، ويقع في محافظة الخبر في المنطقة الشرقية، حيث يوفر 188 شقة بمساحات تصل إلى 194 مترا مربعا، وأسعار تبدأ من 460 ألف ريال، أما المشروع الرابع هو “الشروق”، ويقع في رابغ بمنطقة مكة المكرمة بالشراكة مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ويوفر 233 وحدة سكنية جاهزة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.