برنامج سكني

برنامج “سكني” يطلق مشروعًا جديدًا في جدة

أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، عن إطلاق مشروع سكني جديد تحت الإنشاء في محافظة جدة وهو “جدة جاردنز”؛ وذلك ضمن مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

ومن المقرر أن يوفر المشروع الجديد، 828 وحدة من نوع شقة، ليرتفع بذلك عدد المشاريع تحت الإنشاء التي تشهد منطقة مكة المكرمة تنفيذها إلى 17 مشروعًا، يمكنها أن توفر أكثر من 65 ألف وحدة متنوعة منها 11 مشروعًا في محافظة جدة.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود برنامج سكني لتسهيل تملّك الأسر السعودية منازلها ضمن إجراءات إلكترونية سهلة وميسرة واستحقاق فوري دون انتظار ضمن خيارات سكنية متنوعة تلائم جميع احتياجات الأسر في جميع مناطق المملكة.

جدير بالذكر، أن البرنامج دعا جميع المستفيدين الراغبين في التملك في محافظة جدة إلى زيارة موقع وتطبيق “سكني” الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل الوحدات وحجزها إلكترونيًا على الرابط التالي: من هنـــــــا، أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد لخِدْمات المستفيدين 199090؛ للإجابة على جميع الاستفسارات حول المشاريع كافة.

اقرأ أيضًا:

“الحماد”: إجراء تجارب حالية على جهاز تنفس جديد بصناعة سعودية

شركة “جوجل” تتكبد خسائر فادحة بسبب كورونا

“هدف” يودع أولى دفعات مبادرة دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» توضح اشتراطات الحصول على التمويل

أوضحت الهية العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، اشتراطات الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.