برنامج سبارك لريادة الأعمال

برنامج سبارك لريادة الأعمال يدعم أفكار الشباب الإبداعية

حثت مبادرات نيوم المجتمعية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كل المهتمين للمشاركة في برنامج سبارك لريادة الأعمال؛ حيث أكدت أنه سيوفر إمكانية تعليم كيفية تحويل الأفكار إلى مشاريع واقعية.

وتقدم أكاديمية مسك مجموعة متنوعة من البرامج المتخصصة والتنفيذية، بالإضافة إلى خدمات المسارات المهنية المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات الأفراد والمنشآت وسوق العمل؛ إذ تسعى لمساعدة الشباب في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية والتأثير إيجابيًّا على المسارات المهنية.

وكانت شركة نيوم وأكاديمية مسك التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية”، قد أطلقت برنامج سبارك لريادة الأعمال الإلكتروني، الذي يأتي لدعم وتشجيع رواد الأعمال الشباب على بدء أعمالهم التجارية.

ويهدف برنامج سبارك لريادة الأعمال إلى دعم طموح الشباب؛ ممن يرغبون في تطوير أفكارهم وإطلاق مشاريعهم الخاصة، لتزويدهم بالمهارات والخبرات التي يحتاجونها؛ حيث يوفر تدريبًا متخصصًا وإرشادًا مهنيًا مكثفًا على مدى 6 أسابيع، يمر خلالها المشتركين بمراحل رئيسية، صممت بأفضل المستويات والمعايير اللازمة لنجاح المشاريع؛ لتعلم كيفية بناء استراتيجية الأعمال الناجحة، وطريقة عرض المشاريع بشكل احترافي لجذب المستثمرين.

جدير بالذكر، أن برنامج سبارك لريادة الأعمال تم تطويره من قبل متخصصين ورواد في هذا المجال، ويعمل على عرض وشرح لتجارب أفضل المشاريع لرواد الأعمال، وقصص النجاح التجارية من حول العالم، علمًا بأنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

برنامج سبارك الإلكتروني.. الاستثمار في رأس المال البشري

الخطوط السعودية للتموين تعلن عن وظائف شاغرة

مركز دلني للأعمال ينظم لقاءً عن صناعة القهوة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي ومصرف الإمارات المركزي يكشفان نتائج مشروع “عابر”

كشف البنك المركزي السعودي “ساما” ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.