برنامج حافز

برنامج «دروب» يدعو للتسجيل في دورة «الثقافة العمالية»

دعا برنامج «دروب»، وهو إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، المهتمين إلى التسجيل في دورة «الثقافة العمالية وفق نظام العمل السعودي».

وأوضح البرنامج أن دورة «الثقافة العمالية وفق نظام العمل السعودي» تستهدف التعريف بحقوق العامل في قانون العمل، وتطرق إلى الصحة والسلامة في بيئة العمل، لافتة إلى أنه على الراغبين في التسجيل الدخول هنا.

ومن المحاور التي تتضمنها الدورة تسليط الضوء على كيفية ضمان العامل حقه في بيئة العمل، والقوانين التي تحفظ لكل من العامل وصاحب العمل حقه، والإجازات السنوية والأجور وضوابطها.

ويُعتبر برنامج «دروب» مرتكزًا رئيسًا في مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني انطلاقًا من رؤية المملكة 2030؛ من خلال تلبية متطلبات مؤسسات القطاع الخاص من الكوادر الوطنية ذات الموهبة، ومساعدة الباحثين عن العمل لزيادة فرصة حصولهم على عمل، والطلاب لتعريفهم بسوق العمل، ومن هم على رأس العمل الذين يسعون إلى تطوير مستواهم الوظيفي، والحصول على فرص عمل أفضل.

 

اقرأ أيضا:

«هدف» يُقدم برنامجًا تدريبيًا للموظفين عبر «دروب»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.