برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يوضح العلاقة بين حالة السكن ومقدار الدعم

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الأحد الموافق الخامس من يناير، عن العلاقة بين حالة السكن ونوعه، وبين مقدار الدعم الذي يحصل عليه المستفيد.

وأكدت خدمة العملاء التابعة لبرنامج حساب المواطن، أن حالة السكن ونوع السكن لا تؤثر في الدعم؛ حيث يصرف الدعم لرب الأسرة بحسب إجمالي دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وأعمارهم إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا، وللفرد المستقل بناءً على مجموع دخله.

ولا يشترط البرنامج إرفاق عقد الإيجار إلا في حالات التسجيل كفرد مستقل كأحد المستندات الدالة على الاستقلالية؛ لكن في حال تم إرفاق عقد إيجار لا بد من إرفاق عقد الإيجار الموحد بحيث يتم استخراجه من قبل مكاتب العقار المعتمدة والمرخصة من قبل وزارة الإسكان.

جدير بالذكر أنه سيتم إيداع الدفعة الـ26 في حسابات المستفيدين يوم الخميس المقبل، فيما تتواصل عمليات التسجيل للدفعة الـ 27 استحقاق شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تستقبل وفدًا تجاريًا مصريًا.. 29 يناير الجاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.