برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يستقبل طلبات الاعتراض على دفعة شهر أكتوبر

أعلن برنامج حساب المواطن عن بدء استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم، لدفعة شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح البرنامج، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أنه يمكن الآن طلب الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفة 23، من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج.

وكان برنامج حساب المواطن أعلن، في العاشر من أكتوبر الجاري، عن إيداع نحو  2.6 مليار ريال للمستفيدين المكتملة طلباتهم، عن الدفعة 23 من البرنامج.

ومن جانبه، قال سلطان القحطاني؛ المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، إن إجمالي الدفعات، منذ انطلاقة البرنامج وحتى الدفعة الـ 23 لشهر أكتوبر الجاري، بلغ 55.6 مليار ريال.

يُشار إلى أن برنامج “حساب المواطن” يعد أول برنامج حكومي من نوعه في البلاد، يشمل جميع أشكال الدعم عبر منصة موحدة تضمن رفع كفاءة الدعم الحكومي للفئات الأكثر استحقاقًا.

ويهدف البرنامج إلى تخفيف الآثار المباشرة وغير المباشرة للإصلاحات الاقتصادية، ويشمل الدعم الزيادة في التكلفة الناتجة عن تصحيح أسعار الكهرباء والبنزين، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة، وغيرها.

اقرأ أيضًا:

صندوق التنمية العقارية يوقّع أكثر من 90 ألف عقد تمويلي بنهاية الربع الثالث

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.