برنامج حساب المواطن

برنامج «حساب المواطن» يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم

طالب برنامج «حساب المواطن» المستفيدين ممن لديهم مستندات منتهية الصلاحية بأن يحدثوها.

وفي هذا السياق، قال سلطان القحطاني؛ المتحدث الرسمي لبرنامج “حساب المواطن”، إن حملات تحديث البيانات المستمرة تستهدف التأكد من توجيه الدعم؛ ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقًا، إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

وأضاف “القحطاني” إنه على المستفيدين ممن لديهم مستندات منتهية الصلاحية، كمستند إثبات استقلالية المسكن، ضرورة إعادة رفعها بتاريخ حديث قبل يوم 25 يناير؛ حتى يتم دراستها للدخول في دورات الأهلية “القادمة “من خلال الدخول الى البوابة الإلكترونية للبرنامج من هنا .

وأكد أن البرنامج يتحقق من صحة البيانات عبر آلية مرتبطة بعدة جهات حكومية؛ لجمعها ومطابقتها بما أفصح عنه في البوابة للتأكد من معايير استحقاق المستفيدين، مشيرًا إلى أن عدم تحديث المستفيدين لبياناتهم في حال طرأ عليها أي تغيير ينتج عنه عدم استحقاقهم في الدفعات القادمة.

 

اقرأ أيضا:

«البيئة» تُوضح متطلبات السماح للقطاع الخاص باستيراد الشعير العلفي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.