برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر مايو

أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع الدعم المخصص لشهر مايو للمستفيدين المكتملة طلباتهم، وسيستمر الإيداع حتى نهاية يوم الأحد، علمًا بأنه بدأ تطبيق تعديل ضوابط الدعم والتي تشمل الفرد المستقل، وتعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق.

وكان برنامج حساب المواطن قد كشف عن إصدار نتائج الأهلية للدورة 30  المعنية بشهر مايو الجاري، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي هنــــــــــــــــا.

وبدأ حساب المواطن استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 29، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط التالي: من هنـــــــــــــــا.

جدير بالذكر، أن حساب المواطن أكد أنه يتم مراجعة البيانات الخاصة بالمستفيدين بشكل دوري، وفي حال انتهاء مدة العقد يجب على المستفيد التوجه إلى البوابة الإلكترونية وإرفاق عقد إيجار موحد (ساري الصلاحية) بحيث يتم استخراجه من قبل مكاتب العقار المعتمدة والمرخصة من قبل وزارة الإسكان؛ حتى لا يؤثر ذلك على الأهلية والاستحقاق.

اقرأ أيضًا:

هدف: الأحد آخر موعد لتسجيل المنشآت في مبادرة “دعم التوظيف”

صندوق التنمية الزراعية يحصل على شهادة الأيزو العالمية

غرفة الحدود الشمالية تستعرض المبادرات الحكومية لدعم الموارد البشرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.