هيئة المحاسبين

هيئة المحاسبين تدشن برنامج تمكين المرأة في مهنة المحاسبة

تُدشن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، يوم الاثنين الموافق 8 مارس الجاري، وبالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، برنامج تمكين المرأة في مهنة المحاسبة، وذلك بحضور الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، والمهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وعدد من المحاسبات السعوديات.

ويأتي برنامج تمكين المرأة ساندًا لرحلة المرأة في مهنة المحاسبة، ومعززًا لقدراتها التي تسهم في التنمية الاقتصادية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 عبر مسارات رئيسية تشمل: التدريب والتأهيل والريادة والتوظيف.

وسيتخلل التدشين إعلان الهيئة عن عدة مبادرات داعمة لبرنامج تمكين المرأة؛ الذي يهدف إلى زيادة أعداد المهنين، وتمكين القطاعات الاقتصادية من الحصول على خدمات المحاسبة والمراجعة الملائمة ودعم الطلبة في الجامعات.

اقرأ أيضًا:

مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة تختتم فعاليات مؤتمر ستارت سمارت

غرفة الرياض تناقش سبل توثيق العلاقة بين القطاع التنموي والقطاع الحكومي

غرفة ينبع تنظم ورشة افتراضية حول القضاء الإداري ونظام المنافسات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش القيمة المضافة للمشتريات في الأعمال اللوجستية

تنظم غرفة الرياض، ممثلة في فريق عمل المبادرات والمحاضرات اللوجستية المنبثق عن لجنة الخدمات اللوجستية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.