برنامج انطلاقة

“انطلاقة” هي واحدة من مبادرات الاستثمار الاجتماعي “شل” التي تهدف إلى تشجيع وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة “الشركات الصغيرة والمتوسطة”. ويوفر البرنامج التدريب المهني، والتوجيه، وخدمات تنمية الأعمال التجارية، والتدريب المستمر في البرنامج ليس للدعم والإرشاد فقط، بل للحفاظ على استمرارية الدعم لرواد الأعمال الذين يواجهون تعثرا في منشآتهم.

رسالتهم تتضمن صنع الفرق من خلال نشر ثقافة العمل الحر ومساعدة الشباب السعودي لبدء مشروعه بنجاح، منذ بدايته في عام 2009م، دعم برنامج انطلاقه 7000 شاب وشابة من جميع أنحاء المملكة. وصنع أكثر من 3000 وظيفة.

تم تأسيس برنامج انطلاقة في أكثر من 17 دولة، ويستخدم خبرته العالمية في دعم وتدريب المواهب المحلية، بهدف مساعدة رواد الأعمال على اكتشاف مواهبهم وصقلها لطريق النجاح بمساعدتهم على تخطي التحديات التي يواجهونها.

للتواصل:
ص.ب
: 16996 الرياض 11474

ت: 96614945610+

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“تطوير مصر” تطلق الجولة الرابعة من مسابقتها للابتكار

أطلقت شركة تطوير مصر-إحدى كبرى الشركات العقارية الرائدة- الجولة الرابعة من “مسابقة تطوير مصر للابتكار”؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.