برنامج النادي الصيفي للطالبات ينطلق الأحد القادم في الخرج

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، عن إنطلاق فعاليات برامج النادي الصيفي السابع للطالبات، وذلك ، الأحد القادم، في مقر الجامعة بمدينة السيح وفِي كلية التربية بالدلم، وكلية العلوم بحوطة بني تميم، وكلية العلوم بالأفلاج.

وقام النادي باعتماد 352 ساعة تدريبية للطالبات، موزعة على 62 برنامجًا تدريبيًا متنوعًا، توزعت على: برامج الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وبرامج تطويرية، وبرامج في خدمة المجتمع والعمل التطوعي، وبرامج تأهيلية لسوق العمل، وبرامج رياضية وصحية، إضافة إلى تنفيذ عدد من الفعاليات الوطنية والبرامج الترويحية.

ويعمل النادي على ترسيخ المبادئ الإسلامية، وقيم الانتماء الوطني، وتعزيز الوحدة الوطنية، وتنمية القيم الوجدانية والمهارية والتطوعية، إضافة إلى المسؤولية الاجتماعية لدى الطالبات وتفعيل دور الجامعة الاجتماعي والفكري والثقافي، بما يحقق الأهداف والرؤى التي تواكب رؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.