برنامج الاحتضان الرقمي

“قِوام” تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الاحتضان الرقمي

أعلنت حاضنة قِوام الرقمية عن بدء التسجيل في برنامج الاحتضان الرقمي تحت عنوان “مشروعك رقمي” والمقرر انطلاقه يوم الاثنين الموافق 5 يوليو 2021؛ والذي يهدف إلى استقطاب كل الراغبين في تطوير أفكارهم الريادية بمجال التقنية وتحويلها إلى مشاريع ناشئة عبر برنامج رقمي شامل يمتد إلى 6 أشهر.

ويوفر البرنامج كل ما يحتاجه رائد الأعمال لتطوير وتنمية مشروعه بشكل احترافي وبناء شركة ناشئة ناجحة عبر 3 ركائز أساسية تشمل المحتويات التعليمية المقدمة باللغة العربية، الخدمات الإرشادية في كل جوانب الرحلة الريادية، وأدوات ومصادر بناء الشركات من أجل مساندة الرواد في تسّريع عمليات إنتاج الأفكار، واكتشاف المشكلات وحلها، والابتكار باتباع أشهر المنهجيات العملية باستخدام منصة تقنية مجهزة بأحدث الوسائل.

ويغطي برنامج الاحتضان الرقمي مجموعة متنوعة وشاملة من مضامين ريادة الأعمال مثل: تشكيل الأفكار الريادية، بحث السوق وبناء الحلول، نموذج العمل التجاري، بناء النموذج الأولي التقني، التخطيط المالي واخيراً الاستعداد والعرض أمام المستثمرين.

بدأت فترة التقديم من 15 يونيو وتمتد حتى 4 يوليو المقبل، وستخضع جميع الطلبات للتقييم من خبراء متخصصين لمراجعة أفكار المتقدمين من حيث امكانية تطبيقها واختيار 30 مرشحًا نهائيًا، ومن ثم التواصل معهم لإكمال عملية التسجيل والدفع وبدء البرنامج.

يمكنك التسجّيل الآن في برنامج الاحتضان الرقمي عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

منصة دروب تناقش أهداف قطاع السياحة في رؤية 2030

مركز دلني للأعمال يبحث استخدام التفكير التصميمي لتحسين تجربة العميل

غرفة الطائف تعرّف بالفرص الواعدة في الأراضي البيضاء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.