برنامج إعداد المرشدين

شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية تطلق برنامج إعداد المرشدين

تطلق شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية، برنامج إعداد المرشدين، برعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال؛ وذلك بداية من يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 11 يناير من العام المقبل.

مميزات برنامج إعداد المرشدين

ويقدم برنامج إعداد المرشدين، جميع المهارات الإرشادية التي يحتاجها كل مرشد يعمل مع رواد الأعمال؛ لتيسير رحلتهم الريادية؛ حتى يمكنهم الوصول إلى النجاح.

على جانب آخر، أعلن مركز ذكاء؛ أول مراكز ابتكار في المملكة لتمكين المنشآت بعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والأمن السيبراني، عن إطلاق تحدي ذكاء لقطاع التجزئة، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب الوطنية على الابتكار وإيجاد حلول لتحسين قطاع التجزئة باستخدام الذكاء الاصطناعي والفوز بجوائز قيمة، على أن يتم التقديم على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

برنامج سبارك لريادة الأعمال يدعم أفكار الشباب الإبداعية

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ينظم 100 فعالية

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.. التحديات والفرص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وصول

تسجيل 3077 موظفة سعودية في برنامج “وصول” خلال 19 يومًا

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن تسجيل 3077 موظفة سعودية في منشآت القطاع الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.