الحج والعمرة

برنامج «إشراف» ينفذ أكثر من 1620 جولة رقابية بموسم حج 1440

كشفت وزارة الحج والعمرة، أن برنامج إشراف نفذ أكثر من 1620 جولة رقابية على حملات الحج بموسم حج 1440، للتأكد من مطابقتها للمواصفات والشروط المفروضة.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة، أن برنامج «إشراف» نفذت الجولات الرقابية خلال الفترة الماضية على حملات الحج بموسم حج 1440، للتأكد من جودة الخدمات المُقدمة لحجاج بيت الله الحرام، ومطابقتها للمعايير المعتمدة.

وأكدت وزارة الحج والعمرة، أن برنامج إشراف سيواصل جولاته خلال موسم حج 1440، على كافة الحملات للتأكد من صحة وجودة الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن والالتزام بكافة المعايير، موضحة أن البرنامج يتلخص أهدافه في 4 عناصر أساسية هم؛ «التزامها بالشروط والمواصفات، والتأكد من جودة الحملات، وتقليل الصعوبات على الحجاج، وتطوير قطاع الضيافة».

وتحرص وزارة الحج والعمرة، من خلال برنامج إشراف على تقديم كافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في موسم حج 1440 والارتقاء بها، بالإاضفة إلى تقديم كافة سُبل الراحة لتمكين الحجاج من تأدية مناسكهم.

اقرأ أيضًا: “السعودية للكهرباء” تكثف جهودها وخدماتها خلال موسم حج 1440هـ

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.