شركة الكهرباء السعودية

«برق بلس» تستقبل طلبات القطاعات الصناعية عبر بوابة «مدن»

كشفت الشركة السعودية للكهرباء عن استقبال طلبات خدمة إيصال الخدمة الكهربائية «برق بلس» للقطاعات الصناعية، عبر منصة «مدن» التابعة لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب الشركة.

وقالت شركة الكهرباء، في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن استقبال طلبات خدمة «برق بلس» للقطاعات الصناعية، عبر منصة «مدن»، يأتي في إطار التحسينات التي تجريها الشركة بهدف تفعيل القنوات الإلكترونية لإنجاز الأعمال المطلوبة وضمان استمرار الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة «برق» هي أحد الإنجازات المهمة التي سجلتها الشركة؛ حيث أنها تعمل على اختصار عدد من الإجراءات؛ تضمن إيصال الخدمة الكهربائية إلى كل مشترك جديد، سكني أو تجاري أو صناعي إلكترونيًا دون الحاجة لمراجعة فروعها ومكاتبها.

وتستهدف الخدمة تحسين بيئة الأعمال في المملكة، ورفع تنافسيتها بين دول العالم؛ إذ أسهم النجاح الذي حققته هذه الخدمة حتى الآن في حصول المملكة على مرتبة متقدمة ضمن مؤشر الحصول على الكهرباء، الذي يندرج ضمن المؤشر العالمي للتنافسية الصادر من مجموعة البنك الدولي.

وتسعى “السعودية للكهرباء”، في الوقت الحالي، إلى تعميم هذه الخدمة على كل مناطق ومحافظات المملكة، وفقًا للاستعدادات الفنية للشركة.

يذكر أن الهيئات والمؤسسات المختلفة في المملكة تعمل على تفعيل كل الخدمات الإلكترونية عن بُعد؛ لتقديم أفضل الخدمات تماشيًا مع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، والتي أقرتها المملكة مؤخرًا؛ حيث علقت العمل في مؤسساتها الحكومية والخاصة من المقار وفعّلت نظام العمل عن بُعد.

 

اقرأ أيضًا:

«طوّر شركتك وحوّلها أون لاين» دورة تدريبية في غرفة جدة

 

سعوديات يعلنّ الانضمام إلى مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية

صور| غرفة جدة تكافح “كورونا” بتعقيم مراكز الخدمة التابعة لها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تستعرض خدمات مبادرة العلاقة التعاقدية للعاملين بالقطاع الخاص

أكد الأستاذ سطام الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.