برعاية وزير النقل ..انطلاق فعاليات” المؤتمر اللوجستي السعودي”

انطلقت ، اليوم الأحد، فعاليات ” المؤتمر اللوجستي السعودي” برعاية الدكتور نبيل بن محمد العامودي ؛ وزير النقل.

ويعد المؤتمر الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام منصة حيوية لعرض الخدمات اللوجستية وأكبر تجمع لمهتمي وصناع قرار إدارة سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية في المملكة والعالم .

وصرح رياض بن صالح المالك؛ الرئيس التنفيذي لشركة النادي السعودي للسيارات والسياحة(ساتا) بأن المؤتمر له مكانة مرموقة بين أبرز المؤتمرات اللوجستية في العالم، وهذا مادفع (ساتا) لتكون حاضرة فيه ومساهمة في إنجاحه كشريك استراتيجي نظير خبراتها الغنية في قطاع النقل والخدمات اللوجستية .

وأشار المالك إلى أن شركة النادي السعودي للسيارات ( ساتا ) هي إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو)، وتقدم العديد من الخدمات في قطاع النقل، كما وقعت شركة النادي اتفاقية مع الهيئة العامة للجمارك عام 2018  لتكون الشركة هي الجهة الضامنة والمصدرة لدفاتر التير في المملكة وذلك لتفعيل وتطبيق اتفاقية الأمم المتحدة للنقل البري الدولي للبضائع.

وشدد المالك على أن شركة النادي السعودي للسيارات (ساتا) تطبق مفهوم الجودة الشاملة في جميع إجراءاتها ومهامها، حيث تعمل على تحقيق عدة أهداف رئيسية من أبرزها تنمية وتسهيل التجارة البينية بين المملكة ودول العالم وتسهيل التجارة من خلال العبور بالأراضي السعودية منسجمة مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ .

وسيناقش المؤتمر في نسخته الثالثة التي تقام في فندق الفورسيزون عدة محاور رئيسية من بينها “تبسيط مفاهيم تكنولوجيا سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية ومستقبل الخدمات اللوجستية في المملكة في ظل التطور الرقمي”، إلى جانب الاستثمار في المشاريع اللوجستية السعودية، و الطاقة المتجددة وسلسلة التوريد، وتحليل البيانات الضخمة وأثرها على الشركات والمنظمات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.