ساف

برعاية وزير التجارة.. الهيئة السعودية للمحاسبين تُطلق منتدى «ساف»

تُنظم الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، على هامش اجتماعات مجموعة العشرين، منتدى المحاسبين السعودي «ساف» في نسخته الأولى، تحت شعار «مهنة المحاسبة والمراجعة.. طموحات المستقبل»، برعاية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، وذلك خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويهدف منتدى المحاسبين السعودي «ساف» إلى إبراز الدور الفعال الذي تؤديه مهنة المحاسبة والمراجعة في تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني وخدمة مؤسساته وضبط أعمال المنشآت بأنواعها المختلفة.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات المنتدى مشاركة عدد من الهيئات المهنية والمعاهد الدولية والجامعات السعودية وشركات ومكاتب المحاسبة؛ حيث يتضمن المنتدى جلسات حوارية بمشاركة أكثر من 50 متحدثًا وخبيرًا دوليًا ومحليًا.

يُشار إلى أن المنتدى سيُطلق، خلال فعالياته، العديد من المبادرات التي تخدم المهنة ومستقبلها، وينظم العديد من الفعاليات في المعرض المصاحب الذي يشارك فيه أكثر من 150 جهة حكومية وخاصة.

اقرأ أيضًا:

«السياحة» تعقد ورشة عمل للتعريف بمنصة «صُنع بالسعودية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.