«منتدى الرياض الاقتصادي»

برعاية خام الحرمين.. انعقاد «منتدى الرياض الاقتصادي»

تعقد غرفة الرياض، «منتدى الرياض الاقتصادي» في دورته التاسعة، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 يناير، بمدينة الرياض.

وأكد عجلان بن عبد العزيز العجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمنتدى تُعد حافزًا قويًا للمنتدى وللقائمين عليه، لمواصلة جهوده البحثية والعلمية في سبيل النهوض بأركان الاقتصاد الوطني وتدعيم دور القطاع الخاص في تعزيز جهود التنمية والنهضة الاقتصادية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضح العجلان، أن رعاية خادم الحرمين لـ «منتدى الرياض الاقتصادي» تعزز من دوره كمركز فكر اقتصادي استراتيجي، يُسهم في تشخيص القضايا الاقتصادية والتنموية الرئيسية للاقتصاد الوطني.

من جانبه، أعرب حمد بن علي الشويعر؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس أمناء المنتدى، عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، على رعايته الكريمة للمنتدى.

وأكد أن رعاية خادم الحرمين الكريمة تعكس حرصه الدائم على توفير الدعم اللازم للقطاع الخاص، وتفعيل دوره في خدمة الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

يتناول «منتدى الرياض الاقتصادي» في دورته التاسعة، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، خمس دراسات، أهمها؛ الإصلاحات المالية وأثرها على التنمية الاقتصادية، دور القطاع غير الربحي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، المشاكل البيئية وأثرها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، دور التنمية المتوازنة في تشجيع الهجرة العكسية، وظائف المستقبل في المملكة.

اقرأ أيضًا:

بالصور| انطلاق ورشة عمل «آثار التجارة الإلكترونية على الجمارك»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.