برعاية أمير جازان.. انطلاق فعاليات مهرجان “المانجو 14” الليلة

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية لعام 1440هـ، والذي يأتي تحت شعار “مذاقها غير.. بشهر الخير”، في مدينة جيزان ويستمر لمدة أسبوع.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله بن صالح المديميغ، وكيل إمارة جازان، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان، إن مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية في جازان يحظى بمتابعة ودعم كبير من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، والذي يستهدف تسليط الضوء على ما تزخر به جازان في المجال الزراعي.

وأضاف “المديميغ” أن “مهرجان المانجو 14” يهدف إلى التعريف بالإنتاج الزراعي لمنطقة جازان والإمكانات الزراعية المتوافرة بها.

كما أشار المهندس عبده بن مناجي قُطَر، أمين مجلس التنمية السياحية بجازان، إلى أهمية مهرجان المانجو14 وغيره من المهرجانات التي تنفّذ على مدار العام بالمنطقة، والتي تًبرز ما تزخر به من مقومات زراعية وسياحية واقتصادية وما يتوفر بها من فرص استثمارية واعدة في شتى المجالات.

ويشرف على مهرجان المانجو 14 مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ويشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كابسارك” يُدشن برنامج حوارات صوتية بعنوان “مملكة الطاقة”

دشن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك” برنامج حوارات صوتية (بودكاست) بعنوان “مملكة الطاقة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.