برعاية أمير المنطقة الشرقية.. انطلاق فعاليات ملتقى لقاءات هدف غدًا

يشهد مركز معارض الظهران الدولية بمدينة الدمام، غدًا الأحد، انطلاق فعاليات «ملتقى لقاءات هدف»، والذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وبالشراكة مع أطراف العمل، وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

يُعقد الملتقى لمدة 3 أيام؛ وذلك بهدف التعريف عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ حيث من المقرر أن يُشارك في ملتقى لقاءات هدف، عدد من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، والكوادر الوطنية المؤهلة وممثلي القطاع الخاص، ومسؤولي الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بسوق العمل.

ويستهدف ملتقى لقاءات هدف، المستفيدين من خدمات الصندوق، أبرزهم؛ الباحثون والباحثات عن عمل، ومنشآت القطاع الخاص، وموظفو وموظفات القطاع الخاص ورواد ورائدات الأعمال، وطلاب المرحلة الثانوية فما فوق.

ويُعقد خلال فعاليات الملتقى، ورش عمل توعوية للمشاركين، ومجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة، بالإضافة إلى معرض لتوظيف الباحثين عن العمل في المنشآت المشاركة بالملتقى.

اقرأ أيضًا: التحاق الدفعة الثالثة من موظفي القطاع الخاص ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.