برعاية أمير الشرقية.. انطلاق «منتدى المقاولات 2019» ديسمبر المقبل

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، فعاليات «منتدى المقاولات 2019»، الذي تنظمه غرفة الشرقية في 4 ديسمبر المُقبل.

وتقام فعاليات منتدى المقاولات 2019، بمشاركة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، وعدد من الخبراء والمتخصصين ورجال الأعمال والمهندسين والاستشاريين.

وفي هذا السياق، أوضح عبد الحكيم الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن فعاليات المنتدى تعقد في ظروف موضوعية تتسم بالحيوية، وفي ظل ما تقدمه الحكومة من مشروعات عملاقة تتوافق مع رؤية المملكة 2030، مؤكدًا أن قطاع المقاولات يُعد شريكًا أساسيًا في تنفيذ المشاريع الوطنية العملاقة.

من جهته، كشف حمد الحماد؛ رئيس لجنة المقاولات بغرفة الشرقية، أن المنتدى يضم عدة محاور يناقش من خلالها دور قطاع المقاولات في رؤية المملكة 2030، والتحديات التي تواجه القطاع، وما تنطوي عليه من مشاريع عملاقة ومتميزة، تحتم على العاملين في القطاع الاستعداد لها، وفق أحدث الوسائل وبمواصفات عالمية.

اقرأ أيضًا: غرفة الشرقية توقّع اتفاقية لدعم تمويل المشاريع الريادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.