البناء المؤسسي

برئاسة أمير الحدود الشمالية.. انطلاق أعمال اجتماع «البناء المؤسسي»

شهدت قاعة اجتماعات إمارة منطقة الحدود الشمالية، اليوم الخميس، انطلاق أعمال اجتماع «البناء المؤسسي» في إمارة المنطقة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية.

وأكد «بن عبدالعزيز»؛ خلال الاجتماع، أهمية البناء المؤسسي من خلال بناء القدرات القوة الدافعة لنهوض الإمارة، موضحًا أن مستوى نشاط الإمارة وفاعليتها ينعكس على نشاط جميع قطاعات التنمية الحكومية والخاصة وغير الربحية.

وشدد على ضرورة الاستفادة من كل محاور وحدات نظام حوكمة رؤية المملكة 2030، ومركز رفع كفاءة الإنفاق، بالإضافة إلى وزارة الخدمة المدنية والديوان العام للمحاسبة والتعاون الأمثل معها .

وأشار إلى ضرورة رفع وتيرة التنسيق والتكامل الفعال التخطيطي والتنفيذي لتحقيق معدلات إنجازات متسارعة على أرض الواقع يلمسها المستفيدون، مُشيدًا بما تم إنجازه من تطويرات في البناء المؤسسي للإمارة وما نهضت به من مهام وما أطلقته ونفذته من مبادرات وما تحقق نتيجة لذلك من إنجازات في ظل الإمكانات المتاحة.

وناشد جميع المسؤولين والموظفين بتحمل مسؤولياتهم بكل أمانة وصدق ومهنية لترجمة مستهدفات رؤية المملكة 2030، والإمكانات الكبيرة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين إلى مشاريع رأس مالية متكاملة ومنتجة.

وشاهد «بن عبدالعزيز»؛ أثناء الاجتماع، عرضًا لاستراتيجية والبناء المؤسسي، وعرضًا آخر عن الشؤون المالية والإدارية، فضلًا عن تقرير من معهد الإدارة العامة.

اقرأ أيضًا:

«البيئة» تُوضح متطلبات السماح للقطاع الخاص باستيراد الشعير العلفي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.