بدء عمل تجاري

10 نصائح لإيجاد الفرصة المناسبة وبدء عمل تجاري جديد

يُعد بدء عمل تجاري تجربة مختلفة للجميع. ولكن هناك بعض الحقائق الثابتة مثل إيجاد التوازن بين العمل والحياة الشخصية والنظر في جميع الفرص المتاحة؛ لذلك قد تكون هذه النصائح من أعضاء مجتمع الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت مفيدة لأولئك الذين بدأوا للتو.

  • التقليل من نضوب شغف رواد الأعمال

قبل بدء عمل تجاري غالبًا ما يكون رواد الأعمال شغوفين للغاية عندما يبدأون للتو. هذا يمكن أن يؤدي إلى ساعات طويلة والكثير من المخرجات. ومع ذلك يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى الإرهاق.

  • البحث عن حق امتياز تجاري “فرنشايز” كعمل تجاري جديد

يمكن أن يمنحك حق الامتياز التجاري “فرنشايز” السبق في أشياء مثل العلامة التجارية وتسويق عملك الجديد، لكن عليك أن تختار الخيار الصحيح لأهدافك.

ويمكنك الاستفادة من خلال منشورات الكاتب “Joel Libava” من The Franchise King ومعرفة إشارات المسار الصحيح والمسار الخطأ.

  • تعلم هذه الدروس قبل بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت

من الممكن أن تبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت بمجرد أن تكون لديك فكرة. لكن بعض الشركات تتطلب القليل من المعرفة قبل البدء. ويناقش “إريك إيمانويلي” الأشياء التي يجب معرفتها قبل بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

  • التعرف على قانون العمل

يتطلب إحضار فريق لعملك الجديد التعرف على قانون العمل. قد تربك أشياء، مثل قوانين السلامة في مكان العمل والحد الأدنى للأجور، بعض أصحاب الأعمال الجدد. لكن هذا المنشور على موقع Smallbiztechnology.com بواسطة “Yuriy Moshes” يتضمن دليلًا لهذه المشكلات.

  • تصفح بحثًا عن فرص عمل جاهزة

تتطلب بعض الشركات شهورًا أو سنوات من العمل الشاق قبل إطلاقها، بينما يحتاج البعض الآخر إلى خطوات قليلة؛ لذا لو كنت مهتمًا بهذا الأخير فاطلع على منشور الرئيس التنفيذي لشركة SMB بواسطة “إيفان ويدجايا”؛ حيث يشارك نصائح حول مثل هذه الفرص.

  • البحث عن أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني المناسبة لعملك

التسويق عبر البريد الإلكتروني أمر لا بد منه للشركات الجديدة، ولكن هناك العديد من الأدوات التي يجب مراعاتها. في منشور “99signals” يقارن “Sandeep Mallya” بين عدد قليل من أفضل الخيارات.

  • التعرف على عوامل الترتيب لتحسين محركات البحث (SEO)

إذا كنت ترغب في نجاح مشروع جديد خلال عام 2021 فيجب أن يتم العثور عليك بسهولة في محركات البحث. للقيام بذلك تحتاج إلى فهم العوامل التي قد تؤثر في تصنيف Google الخاص بك.

لذلك يتعمق هذا المنشور المحلي اللامع من تأليف “Jamie Pitman” في ميزة جديدة قد تساعدك في تحقيق ذلك.

  • الازدهار في التسويق الرقمي القائم على الهدف

معظم رواد الأعمال لديهم هدف واضح في ذهنهم عندما يبدأون لكن هذا الغرض قد يصبح أكثر ضبابية عندما تركز على مهام محددة مثل التسويق. للاستمرار في التركيز على هذه الرؤية؛ اقرأ منشور تسويق شريط القنوات هذا من “Sara Nay” للحصول على نصائح تسويقية مدفوعة الغرض.

  • الاطلاع الدائم على تحديثات YouTube

يمكن أن يكون موقع الفيديوهات الشهير YouTube وسيلة فعالة لمشاركة رسائل نشاطك التجاري الجديد، كما يمكنك حتى بناء عمل كامل على المنصة. ونظرًا لأنه يتم تحديث YouTube باستمرار فإن التعرف على المزايا الجديدة أمر لا بد منه لرجال الأعمال؛ لذلك توضح “إليان سميث” هذه التحديثات بمنشوراتها.

  • بناء قاعدة من الجمهور بشكل طبيعي

يمكنك بناء عملك بالكامل حول التدوين أو استخدامه كقناة تسويق. مهما كان الهدف فأنت بحاجة إلى جمهور إذا كنت تريد إحداث تأثير؛ لذا ستجد في منشور Moss Media؛ إذ يشرح “Moss Clement” بعض الطرق السهلة لبناء قاعدة من الجمهور بشكل طبيعي.

المصدر: smallbiztrends.com

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن سارة طارق

شاهد أيضاً

مشروع بدون رأس مال

مشروع بدون رأس مال.. هل تفعلها؟

يبدو الحديث عن إطلاق مشروع بدون رأس مال ضربًا من الخيال؛ خاصة وأن لابد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.