استراحات الأحساء

بدء حملات ميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية في استراحات الأحساء

وجه سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود؛ محافظ الأحساء، اللجنة التوجيهية العليا للمحافظة على واحة الأحساء، ببدء حملة ميدانية اليوم السبت الموافق 26/رجب/ 1441هـ على جميع الاستراحات وقاعات المناسبات في واحة الاحساء للتأكد من تطبيق التوجيهات بهذا الخصوص.

ياتي ذلك وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في المملكة، وفي إطار الجهود الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد (COVID19) ومنع انتشاره، وانطلاقًا من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.

من جانبها، دعت اللجنة العليا للمحافظة على الواحة الجميع إلى الالتزام بتنفيذ القرار؛ حرصًا على حماية صحة المواطنين والمقيمين، والتزامًا بالإجراءات الوقائية الاحترازية الضرورية.

جدير بالذكر أنه سبق أن أوضحت النيابة العامة أن تعمد مخالفة قرارات وتعليمات الجهات المختصة بالتعامل مع فيروس كورونا موجب للمساءلة الجزائية.

اقرأ أيضًا:

وزارة العدل تعلن عن رقمنة الأحكام بإطلاق الصك الإلكتروني

مراجعة وإعادة توجيه بعض مخصصات الإنفاق في الميزانية لمواجهة كورونا

“الصندوق الصناعي” يعلن عن مبادرة لدعم المشاريع الصناعية المتأثرة بفيروس كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأميرة سارة بنت مساعد تترأس جمعية “مودة الخيرية” العمومية

أعلنت “جمعية مودة الخيرية” عن عقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية الثامنة، مساء يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.