شروط إعادة فتح المراكز التجارية بالمملكة

بدء تمديد فترة صلاحية استخدام تأشيرات الخروج والعودة

بدأت المديرية العامة للجوازات، اليوم الأربعاء، تمديد فترة صلاحية استخدام تأشيرات الخروج والعودة التي تنتهي فترة صلاحيتها من تاريخ 1 / 7 / 1441هـ، الموافق 25 / 2 /2020م، حتى تاريخ 1 / 10 / 1441هـ، الموافق 24 / 5 / 2020م ولمدة ثلاثة أشهر إضافية مجانًا.

ويأتي قرار تمديد صلاحية استخدام تأشيرات الخروج والعودة إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وحكومته؛ في إطار الجهود المتواصلة للتعامل مع آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد – 19).

ولفتت مديرية الجوازات، في بيان لها اليوم، إلى أن التمديد يشمل المقيمين من أصحاب المهن التجارية والصناعية الموجودين داخل المملكة الذين لم تستغل تأشيراتهم خلال مدة تعليق الدخول والخروج عبر منافذ المملكة.

وقالت المديرية العامة للجوازات إن التمديد يتم آليًا من النظام دون مراجعة مقار الجوازات بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ووزارة المالية، وبإمكان المستفيد الدخول عبر حسابه في منصة “أبشر” للاطلاع على الخدمة المقدمة له إلكترونيًا.

اقرأ أيضًا:

شركة البحر الأحمر للتطوير تُعلن تفاصيل التخطيط المكاني البحري

«هدف»: إتمام جميع الإجراءات للالتحاق ببرنامج دعم العاملين

غرفة الشرقية تعقد لقاء «مستقبل القطاع اللوجستي بالمملكة» اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز غرفة الشرقية للتوظيف

مركز غرفة الشرقية للتوظيف يوفر فرص عمل للسيدات

كشف مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن توفر 3 وظائف شاغرة (للسيدات) بالقطاع الخاص من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.