هدف

بدء تدريب أولى الدفعات المسجلة في أكاديمية “هدف” للقيادة.. الأحد المقبل

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن بدء تدريب أولى الدفعات المسجلة في أكاديمية “هدف” للقيادة، يوم الأحد المقبل، الموافق الأول من سبتمبر؛ وذلك لتطوير مهارات قيادات المستقبل من منسوبي القطاع الخاص.

وكانت شروط الالتحاق بأكاديمية “هدف” للقيادة، قد تم وضعها كالتالي: يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وعلى رأس العمل في إحدى منشآت القطاع الخاص، وحاصلاً على شهادة بكالوريوس، وخبرة علمية لمدة 5 سنوات، وخبرة في الإشراف والإدارة لا تقل عن سنتين، واتقان اللغة الإنجليزية.

يشار إلى أن الأكاديمية تحقق نقلة نوعية في تغيير خارطة سوق العمل من خلال تأهيل وتدريب الموظفين والموظفات السعوديين في القطاع الخاص؛ ليتسلموا إدارة وقيادة المنشآت، بما ينعكس على الأداء والإنتاجية، ورفع معدلات التوطين النوعي والمتميز. كما تعتمد على نقل الخبرات العالمية وتفعيل مبادئ القيادة الفاعلة والمؤثرة من خلال العديد من الحالات والمشروعات العملية.

الجدير بالذكر أنه يمكن للمنشآت ترشيح منسوبيها وتسجيلهم في الأكاديمية والتسجيل من خلال زيارة البوابة الالكترونية المخصصة على الرابط: ‪https://hrdfacademy.sa

اقرأ أيضًا:

بلدية بقيق تطرح فرصًا استثمارية لتنمية المحافظة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.