برامج الدبلوم المبتدئة بالتوظيف

بدء القبول في برامج الدبلوم المبتدئة بالتوظيف بـ “تقني السيح”

بدأ المعهد التقني للألبان والأغذية بمدينة السيح في الخرج، اليوم الخميس، فتح باب القبول في برامج الدبلوم المبتدئة بالتوظيف.

وتؤهل برامج الدبلوم المبتدئة بالتوظيف الشباب للعمل بقطاع صناعة الغذاء، في تخصصات “تقنية إنتاج الألبان والأغذية، الإنتاج الحيواني، وصيانة معدات الإنتاج”.

وأضح المعهد التقني للألبان أنه على الراغبين في التسجيل الدخول من هنـــــا.

وجاءت شروط المعهد كالتالي: أن يكون سعوديًا، حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولم يسبق له الحصول على دعم من صندوق الموارد البشرية، إلى جانب اجتياز المقابلة الشخصية واختبار القبول.

وقال المعهد إنه سيتاح للمتقدمين التوظيف مباشرة عند القبول والحصول على عدة مزايا؛ منها: التسجيل في التأمينات الاجتماعية، والتأمين الطبي، ويحصل الخريج على شهادات الدبلوم في تقنيات الألبان والأغذية براتب شهري 6562 ريالًا، ومكافأة شهرية 3000 ريال أثناء التدريب، وتوفير السكن والمواصلات للمتدربين.

تجدر الإشارة إلى أن المعهد التقني للألبان والأغذية يُعد أحد برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية، بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة “المراعي”، وبدعم صندوق الموارد البشرية “هدف”، ويقع المعهد في حي المصيف شرق مدينة السيح.

 

اقرأ أيضا:

وزارة الحج توجه رسالة لضيوف الرحمن بعد تعليق تأشيرة العمرة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.