الكليات التقنية والمعاهد الصناعية

بدء القبول الموحد في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بتبوك

كشفت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك عن بدء القبول والتسجيل الموحد للفصل التدريبي الأول للعام 1442هـ في المنشآت التدريبية بالمنطقة لبرامج الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات والمعاهد الصناعية الثانوية، يوم الأحد الموافق 14 يونيو.

وتبدأ مواعيد التقديم يوم الأحد الموافق 22/ 10/ 1441هـ، وتستمر حتى تاريخ 3/ 11/ 1441هـ لبرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للبنين، وذلك عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال الرابط التالي (من هنـــــــا).

من جهته، أوضح المهندس فهد بن دخيل الله المطيري؛ مدير عامّ التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، أن التقديم سيشمل مرحلة دبلوم الكلية التقنية لخريجي وخريجات الثانوية العامة، والحاصلين على دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية.

وأكد أن التقديم سيشمل أيضًا، مرحلة البكالوريوس للبنين للحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله، كما يفتح القبول في المعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد، وذلك للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1442هـ.

وأوضح أنه ابتداءً من تاريخ 4/ 11/ 1441هـ حتى تاريخ 17/ 11/ 1441هـ لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية، وسيكون التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف ابتداءً من تاريخ 14/ 11/ 1441هـ حتى تاريخ 25/ 11/ 1441هـ.

اقرأ أيضًا:

تطبيق “شقردي” يغلق جولة استثمارية بقيادة مضاء للاستثمار

“مركز الملك عبدالعزيز” يستعرض أساليب الحوار بمواقع التواصل الاجتماعي

وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل للالتحاق بالخدمة العسكرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.