هاكثون SMEs

بدء التسجيل في هاكثون SMEs لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

ينطلق اليوم الأحد الموافق 29 مارس، التسجيل في هاكثون SMEs المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتحديات فيروس كورونا المستجد Covid 19، بمشاركة مجلة رواد الأعمال.

يوفر الهاكثون مجموعة من ورش العمل، الاستشارات؛ لوضع الحلول التي يبحث عنها أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومنصة حلم، إضافة إلى التحدي الذي تصل جوائزه إلى 100 ألف ريال.

ويبدأ التسجيل اليوم، على أن ينتهي 18 أبريل المقبل، بينما يتم ترشيح المشاركين في 25 من الشهر ذاته، استعدادًا لانطلاق الهاكثون في الفترة من 8 إلى 10 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يشهد أول هاكثون أون لاين مشاركة واسعة، علمًا بأنه من تنظيم 6 جهات تسعى لدعم الفكر الريادي، وتمكين المهتمين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالوصول إلى الحلول والاستشارات، للنجاة والحفاظ على البقاء؛ خاصة بعد جائحة كورونا التي شهدها العالم أجمع.

اقرأ أيضًا:

هيئة الاتصالات توجه رسالة جديدة حول «منصات التوصيل»

رئيس هيئة الترفيه يوجه رسالة لوزير الاتصالات بشأن خدمات الإنترنت

«التعليم الجامعي»: أكثر من مليون محتوى على منصات جامعات المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعفاء المستثمرين

رسميًا.. إعفاء المستثمرين المستأجرين للعقارات البلدية من سداد 25%

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على إعفاء المستثمرين من سداد 25% من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.