كلية الأمير سلطان الصناعية

بدء التسجيل في كلية الأمير سلطان الصناعية بالسيح

كشفت المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالخرج، عن بدء القبول والتسجيل، يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو، في كلية الأمير سلطان الصناعية بمدينة السيح للعام الدراسي 1441 – 1442هـ.

ويتم التقديم في أقسام التقنية الميكانيكية تخصص صيانة ميكانيكية وتخصص إنتاج، والتقنية الكهربائية تخصص آلات ومعدات كهربائية، والتقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم، والتقنية الكيميائية تخصص كيمياء صناعية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني التالي: (من هنــــــــــا)، ويستمر التسجيل حتى يوم الثلاثاء 9 / 11 / 1441هـ.

ودعت الكلية الطلاب المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة، وتعبئة استمارة القبول وتحري الدقة في إدخال البيانات عبر الموقع الإلكتروني، فيما سيتم استكمال الإجراءات المطلوبة للمقبولين في مقر الكلية بمدينة السيح.

وكانت المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بمحافظة الخرج، قد أعلنت مؤخرًا عن بدء التسجيل والقبول في كلية الأمير سلطان الصناعية للعام الدراسي 1441 / 1442هـ، في الأقسام التالية:

– قسم التقنية الميكانيكية: (تخصص صيانة – تخصص إنتاج).

– قسم التقنية الكهربائية: تخصص الآت ومعدات كهربائية.

– قسم التقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم.

– قسم التقنية الكيميائية : تخصص كيمياء صناعية.

وتسعى المؤسسة إلى بناء قاعدة صناعية متكاملة للصناعات الحربية في المملكة العربية السعودية، وكذلك الإسهام في دعم الانتاج الصناعي وخدمة الاقتصاد الوطني ونقل التقنية وتحقيق التكامل الصناعي مع القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تطلق استبيانًا لكفاءة النظام الافتراضي عن بُعد

“المواصفات” تنظم ورشة عمل لمناقشة المشاريع المقترح اعتمادها

غرفة الأحساء تُنظّم لقاءً افتراضيًا للتعريف بالأمانة العامة للجان الضريبية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سابك

“سابك” تعلن نتائجها المالية عن الربع الثالث لـ2020

كشفت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، نتائجها المالية عن الربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.