مسك

بدء التسجيل في برنامج “مسك – اليونسكو للتدريب التعاوني”

كشف مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”، ممثلاً في مبادرة الزمالة والتدريب عن بدء التسجيل في برنامج “مسك – اليونسكو للتدريب التعاوني”.

ومن المقرر أن يمنح البرنامج، كلاً من الطلاب والطالبات حديثي التخرج فرصة التدرب على واحد من مجالات عمل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونسكو”، والحصول على فرصة وظيفية؛ لتعزيز التعاون الدولي في مجالات التربية والعلم والثقافة تحت مظلة المنظمة.

تستمر عملية التسجيل في البرنامج حتى الـ22 من سبتمبر الجاري، علمًا بأن الدفعة الثانية منه جاءت بعد نجاح الدفعة الأولى التي شهدت مشاركة 10 شباب سعوديين من الجنسين العام الماضي؛ حيث تم تمديد البرنامج التدريبي لـ9 منهم لمدة عام آخر في اليونسكو.

الجدير بالذكر أن برنامج “مسك – اليونسكو للتدريب التعاوني”، يستهدف الطلبة والطالبات السعوديين بين سن 20 و30 عامًا، حديثي التخرج من درجة البكالوريوس في تخصصات التربية، أو الثقافة، أو العلوم الطبيعية، أو الإنسانية والاجتماعية، أو الاتصالات، أو أي مجال آخر متصل بإدارة المنظمات الدولية.

اقرأ أيضًا:

الاتصالات تطلق هاكاثون التمور.. 26 سبتمبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.