بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج محرم المقبل

كشفت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة، اليوم الخميس، عن بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج من غرة شهر محرم للعام 1440هـ، وذلك عبر المكاتب الهندسية المعتمدة لدى اللجنة.

وأضافت اللجنة، وفقًا لما نشرته أمانة العاصمة المدسة عبر حسابها بموقع التواصل “تويتر”، أن آخر موعد للتقديم هو نهاية شهر رجب من العام الهجري المقبل.

ودعت المواطنين الراغبين في استخراج تصاريح إسكان حجاج لمبانيهم سرعة التقدم للمكاتب الهندسية المعتمدة من قبل أمانة العاصمة المقدسة في وقت مبكر، وقبل انتهاء المدة المحددة كسبًا للوقت وتفاديًا للتأخير والازدحام.

يُذكر أن عددًا من المكاتب الهندسية الاستشارية المعتمدة من الأمانة، والدفاع المدني تقوم بإجراء الكشف على مساكن الحجاج للتحقق من توفر اشتراطات السلامة الواردة في اللائحة المعدة لإسكان الحجاج ومنح شهادة بذلك؛ ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قبل اللجنة.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.