بدء استقبال طلبات القبول في جامعة الباحة

أعلنت جامعة الباحة، عن فتح باب القبول السنوي لخريجي الثانوية العامة، وتستمر لمدة 5 أيام، وذلك من خلال بوابة القبول الإلكتروني للجامعة.

وقال الدكتور خالد عُمير الغامدي؛ عميد القبول والتسجيل بـجامعة الباحة، إن التقديم متاح في عدد من الكليات المختلفة بالجامعة، منها كليات “العلوم، الهندسة، الآداب والعلوم الإنسانية”، وكليات العلوم والآداب بالمحافظات.

وأوضح الدكتور الغامدي؛ أن عملية التقديم تتطلب استكمال الطلبات لكل المتقدمين من خريجي الثانوية العامة، ولا يُمنع من كان له طلب سابق ومكتمل على البوابة.

وكشف عن أن عدد المقاعد المتاحة حاليًا تبلغ نحو 150 مقعدًا، في تخصصات الكيمياء والرياضيات والفيزياء بكليات العلوم والآداب بالمحافظات، أما عدد المقاعد المتاحة حاليًا فبلغ نحو 700 مقعد في تخصصات “الآداب والعلوم الإنسانية، علوم الحاسب، الهندسة، تقنية المعلومات”، بالإضافة إلى تخصصات العلوم الطبيعية، مثل الكيمياء والرياضيات والفيزياء.

اقرأ أيضًا: جامعة الباحة تُعلن أسماء المقبولين من الدفعة الثانية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«التعليم»: المقررات الدراسية للفصل الثاني بالمستودعات

كشفت وزارة التعليم، عن أن إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة بدأت في استقبال الطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.