جامعة نجران

بدء استقبال طلبات التقديم للوظائف الأكاديمية بـ«جامعة نجران»

أعلنت جامعة نجران، ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفي، عن بدء استقبال طلبات شغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة على مرتبة “أستاذ، أستاذ مشارك، وأستاذ مساعد”.

وقالت جامعة نجران إن التقديم للوظائف الأكاديمية المٌعلن عنها يستمر حتى 1441/6/4هـ، داعية الراغبين في التقديم إلى الاطلاع على شروط تلك الوظائف عبر البوابة الإلكترونية على موقع الجامعة من خلال الرابط هنا.

وكانت الجامعة أوضحت شروط التقديم لتلك الوظائف، والتي شملت: أن يكون المتقدم يحمل الدكتوراه، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وتكون شهادة الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون تخصص الدكتوراه امتدادًا لتخصصي البكالوريوس والماجستير، وتكون جميع الشهادات عن طريق التفرغ التام والانتظام الكامل.

واشترطت كذلك ألا يزيد عمر المتقدم على 40 سنة فيما يخص مرتبة (أستاذ مساعد)، وألا يزيد على 47 سنة فيما يخص مرتبتي “أستاذ مشارك، وأستاذ”، وأن يكون تقديره العام في البكالوريوس “جيد جدًا” على الأقل، باستثناء تخصص الطب فيقبل تقدير “جيد” في البكالوريوس في بعض التخصصات، حسب الموضح في جدول وظائف كلية الطب.

 

 

اقرأ أيضا:

إدارة مدينة القدية تعلن توفر عدد من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.