الدبلومات الصحية

بدء استقبال التسجيل للدفعة الثانية من برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، عن بدء استقبال الدفعة الثانية من الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي لتأهيل خريجي الدبلومات الصحية ، عبر الرابط https://jobs.srca.org.sa.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى تاريخ 15 ربيع الآخر 1441هـ، علمًا بأن البرنامج يأتي ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الجهتين في شهر مارس الماضي؛ لإعادة تأهيل حملة دبلوم طب الطوارئ، بهدف تمكينهم والحاقهم بسوق العمل في القطاع الصحي.

وأعلن صندوق هدف بالاشتراك مع الهلال الأحمر السعودي أن التدريب؛ من أجل الالتحاق بالبرنامج التدريبي لتأهيل خريجي الدبلومات الصحية ، سيبدأ في الـ19 من نياير من العام المقبل، على أن يستمر لمدة 8 أشهر مقسمة لمرحلتين (تدريب نظري، وتدريب عملي).

وسيتم توظيف من يجتاز البرنامج التدريبي واختبار التوظيف الخاص بهيئة الهلال الأحمر السعودي في المراكز التابعة للهيئة على وظيفة (فني خدمات طبية طارئة)، بينما يلزم استيفاء المتقدم على البرنامج لعدد من الشروط، وهي:

• أن يكون سعودي الجنسية.

• أن يكون لائق صحيًا.

• أن يكون حاصلاً على دبلوم في تخصص الإسعاف وطب الطوارئ لا تقل مدته عن سنتين.

• أن يكون حاصلاً على تسجيل وتصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في تخصص الإسعاف وطب الطوارئ.

• ألا يكون موظفًا في القطاع الخاص أو الحكومي طوال فترة البرنامج التدريبي، ولم يسبق له الاستفادة من برنامج إعادة تأهيل حملة الدبلوم الصحي لحساب وزارة الصحة المدعوم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وكذلك اعتماد هيئة الهلال الأحمر السعودي للمتقدم وتوقيعه لعقد التدريب.

ويلزم تسجيل المتقدم بياناته في الموقع الإلكتروني للبوابة الوطنية للعمل (طاقات) وإدخال الحساب البنكي (الآيبان).

اقرأ أيضًا:

“تقني نجران” تعقد دورة “الأمن السيبراني” لمنسوبي الجهات الحكومية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير جازان يبحث مع وكيل «الصناعة» دعم فرص الاستثمار

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.