الخطوط الجوية السعودية

بدء اختبارات برنامج” رواد المستقبل” 30 يوليو الجاري

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن عقد اختبارات اللغة الإنجليزية للمتقدين لبرنامج رواد المستقبل، وذلك من يوم 30 يوليو الجاري إلى 10 أغسطس القادم في كلًا من الرياض وجدة والدمام .

وصرح عمر بن عبدالله جفري؛ مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، بأن برنامج رواد الأعمال يعد من البرامج الرائدة في مجال صناعة النقل الجوي بما يشتمل عليه من برامج تدريبية متخصصة وتدريب على رأس العمل يحقق تطلعات شباب الوطن الطامح لمستقبل وظيفي مميز.

أضاف جفري أن خريجون البرامج السابقة التحقوا بالعديد من القطاعات والشركات والوحدات الاستراتيجية بالمؤسسة وعُيِّن العديد منهم على مناصب قيادية ، كما أسهموا مع زملائهم في تطوير بيئة العمل.

ويتضمن البرنامج العديد من الدورات التدريبية المتخصصة بقطاع التدريب والتنمية من بينها ، اقتصاديات الطيران ، واستراتيجيات التنمية ، والتطوير ومهارات العرض ، وكتابة التقارير ، والتفاعل الإيجابي ، ومواجهة الضغوط.

كما يتيح البرنامج المتدربين الحصول على دبلومات متخصصة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي “آياتا” في استراتيجيات البيع والتحالفات الاستراتيجية والتسويقية وغيرها، ويحصل المتدرب خلال فترة التدريب على مكافأة شهرية وبدل سكن ، إلى جانب التأمين الطبي للمتدرب ولخمسة من أفراد عائلته وكذلك تذاكر سفر حسب أنظمة شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

كتب – مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين توضح أهمية تطبيق كود البناء السعودي

تقدم الهيئة السعودية للمقاولين، الثلاثاء 24 مايو الجاري، ندوة افتراضية بعنوان «كود البناء السعودي وأهمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.