بدء إيداع “معونة رمضان” في حساب المستفيدين

حصل المواطنون على معونة رمضان، التي وجه بصرفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال الأيام الماضية بأوامر ملكية.

وبدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية منذ أمس إيداع معونة رمضان في حسابات المستفيدين، وأوضحت الوزارة إن إجمالي ما سيتم إيداعه في حسابات المستفيدين بلغ 1.8 مليار ريال، حيث تم صرف مبلغ ١٠٠٠ ريال للعائل، و٥٠٠ ريال لكل تابع من أفراد الأسرة.

وكشف عدد من المواطنين عن تسلمهم لمعونة رمضان من خلال بنك “الراجحي” على مدار أمس، واليوم الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أن معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي، هي منحة لمحدودي الدخل، وتُعد مكرمة الملك عادة سنوية له؛ لمساعدة محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

يذكر أن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وجه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين لموافقته على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كابسارك” يُدشن برنامج حوارات صوتية بعنوان “مملكة الطاقة”

دشن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك” برنامج حوارات صوتية (بودكاست) بعنوان “مملكة الطاقة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.