فيروس كورونا

بدء إعادة إنشاء المدخل الرئيسي لحي ضاحية الملك فهد بالدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، عن بدء مشروع إعادة إنشاء المدخل الرئيسي لحي ضاحية الملك فهد بالدمام، والمزمع الانتهاء منه خلال شهر؛ بهدف تسهيل الحركة المرورية وتحسين المشهد الحضري.

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن مساحة المشروع الذي تنفذه وكالة التعمير والمشاريع بالأمانة يبلغ نحو 6200 متر مربع، وتمتد من تقاطع شارع الملك سعود مع شارع الإمام الشافعي وحتى تقاطعه مع شارع بلال بن رباح.

ولفتت إلى أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الحفر مع ترحيل المخلفات والبدء في وضع طبقات الرصف اللازمة؛ وذلك من خلال طبقة نسيج قماشي «جيوتك ستايل»، وطبقة «الفلتر الحصوي» وإجراء الاختبارات الحقلية والمعملية، لافتة إلى أنه تم وضع جدول زمني للانتهاء من جميع الأعمال خلال شهر.

وأشارت إلى أنه يتم حاليًا التجهيز لطرح مشروع استكمال شارع الملك سعود من تقاطعه مع شارع بلال بن رباح حتى تقاطعه مع شارع سهل بن عدي، وذلك بطول حوالي 3500 متر.

جدير بالذكر، أن مشروع إعادة إنشاء المدخل الرئيس لحي ضاحية الملك فهد بالدمام يأتي ضمن حرص أمانة المنطقة الشرقية على تسهيل الحركة المرورية وتحسين المشهد الحضري في حاضرة الدمام.

اقرأ أيضًا:

«عن بُعد».. اتفاقية في مجال التدريب بين جامعتي الملك خالد وجدة

«منشآت» توضح أهداف «تطبيق نوافذ»

غرفة الأحساء تدعو لإطلاق مبادرات لمواجهة تحديات كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إنفاق المستهلكين بالمملكة

ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة 10.9% خلال فبراير

كشفت بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) عن ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة بنسبة 10.9% خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.