بدء إجراء مقابلات «وظائف غرفة الرياض» غدًا

يبدأ مركز التوظيف والتأهيل بغرفة الرياض، غدًا الأحد، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين والمتقدمات لوظائف الغرفة المُعلنة.

كانت غرفة الرياض، أعلنت، مؤخرًا، عن توفر 259 وظيفة شاغرة؛ منها 199 وظيفة للرجال، و60 وظيفة للسيدات، مؤكدة أن إجراء المقابلات للمتقدمين والمتقدمات تتم عبر مركز التوظيف والتاهيل بغرفة الرياض اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري.

وتشمل وظائف غرفة الرياض المُعلنة، « خدمة عملاء، منسق موارد بشرية، منسق شؤون موظفين، استشاري مبيعات، مهندس صيانة، حارس نقل أموال، معلمة رياض أطفال، حاضنة أطفال، حارس أمن، مهندس فني، منسق تدريب، ممرض، وممرضة».

ووجه المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس إلادارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض، الدعوة للباحثين والباحثات عن عمل الراغبين في الالتحاق بـ «وظائف غرفة الرياض» المطروحة؛ التواصل مع مركز التوظيف بالغرفة وتسجيل بياناتهم في موقع الغرفة؛ للاطلاع على الوظائف المتاحة.

وأوضح “الشثري”؛ أن الوظائف المُعلنة جاءت في إطار جهود غرفة الرياض المتواصلة عبر مركزها للتوظيف والتوجيه المهني، الرامية لتمكين المنشآت من رفع نسب التوطين، وتمكين الشباب والشابات من إيجاد فرصل عمل.

اقرأ أيضًا: غرفة الرياض تنظم محاضرة حول تحفظ البنوك على إقراض المشاريع الصغيرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك الصادرات

وزير الصناعة يعلن اقتراب إطلاق بنك الصادرات

كشف بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، عن قرب إطلاق بنك الصادرات السعودية؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.